اعلانات قديمة منعت بسبب جائحة كورونا

اعلانات قديمة منعت بسبب جائحة كورونا

قدمت العديد من الشركات العالمية بعض الإعلانات ونجحت بمحض الصدفة لأنها إعلانات تجارية سبقة جائحة كورونا.

أولا: ASOS

اعلان ماسك ASOS
اعلانات نجحت بالصدفة, جائحة كورونا

أطلقت ASOS لأول مرة أقنعة وجه chainmail الخاصة بها في أغسطس 2019 ، كان بائع التجزئة للتجارة الإلكترونية بالفعل يسخر من تصميمه على الإنترنت. في تغريدة في وقت الإطلاق ، روّج لها بائع التجزئة قائلاً: “موسم المهرجان / موسم الأنفلونزا / التعامل مع المتحدثين المقربين ، تعرّف على القطعة المفضلة على مدار العام.” ربما يمكن أن يكونوا من المألوف قبل بضعة أشهر … ربما ، ولكن الآن؟ كانت أقنعة الوجه مصدرًا للكثير من المعلومات الخاطئة خلال الفيروس التاجي ، إلى الحد الذي حظر فيه Facebook و Google هذا الأسبوع إعلانات أقنعة الوجه. في الساعات الأربع والعشرين الماضية ، كان العملاء على Twitter يشكون من الإعلانات التي يشاهدونها لأقنعة الوجه عبر الأنظمة الأساسية.

تم بيع أقنعة الوجه الفضية أو الذهبية مقابل 17 دولارًا. تم تشغيل الإعلانات تلقائيًا وسحبها تلقائيًا من موقع ASOS الإلكتروني ، لكنها لن تظهر بعد الآن حيث قالت الشركة إنها سحبت المنتج مؤخرًا.

 

 

ثانيا: كنتاكي
يوم الخميس ، أعلنت KFC أنها ستعلق حملة في المملكة المتحدة حيث يُرى الناس يلعقون أصابعهم على طول موسيقى البيانو Chopin بعد تناول الدجاج المقلي في السلسلة. استخدمت حملة التلفزيون ولوحة الإعلانات ، التي أنشأتها Mother London ، شعار العلامة التجارية “التغذية السريعة للإصبع” الجيد الذي يعمل لفترة التغذية. على اللوحات الإعلانية ، شوهد الناس وهم يلعقون أصابعهم مع وضع الكلمات “إنه” و “جيد” حولهم. أخبرت هيئة المعايير الإعلانية في المملكة المتحدة Ad Age أنها تلقت 163 شكوى بشأن الإعلانات ، والتي تم إطلاقها في أواخر فبراير ، قبل أن تصبح نظافة اليد إجراء وقائيًا لفيروس التاجي.

“لا يبدو أن الوقت مناسب لبث هذه الحملة ، لذلك قررنا إيقافها مؤقتًا في الوقت الحالي – ولكننا فخورون بها حقًا ونتطلع إلى إعادتها في وقت لاحق”.

 

ثالثا:هيرشي
إن مشاعر بعض إعلانات هيرشي الأخيرة في حملتها “Heartwarming the world” لم تتناسب تمامًا مع الاحتياطات و “التباعد الاجتماعي” الذي يتخذه الناس خلال وباء الفيروسات التاجية الحالي. سحبت هيرشي نقطتين من ماكغاريبوين أظهرتا أشخاصًا يسلمون حانات هيرشي مع العناق والمصافحة ، ويستبدلونهم بمناطق تركز على المنتج ، أنشأتها أيضًا ماكغاربون.

قال جيل باسكن ، الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة هيرشي في بيان لـ: “للأسف ، قررنا مؤقتًا استبدال اثنين من إعلاناتنا التي تتميز بالتفاعل البشري ، والتي تتضمن المعانقة والمصافحة ، بسبب الحساسيات الحالية المحيطة بفيروس COVID-19”. عمر الإعلان. “في هذا الوقت ، تم استبدال إعلاناتنا بنقاط تركز على المنتج”.

سوف نتائع قصة اعلانات قديمة منعت بسبب جائحة كورونا ونبقيكم على اطلاع للفائدة من التجربة.

المصدر

شاركها مع من تحب :)
SEMrush

فريق التحرير

فريق من إدارة التحرير نعمل لمساندة الكتاب في تحرير المقالات ونشرها ايضا بالانابة عنهم. لضمان جودة العمل واستمتاع القارئ الكريم بالمقالات والمواضيع ومناقشة ما يريد مع الكتاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *