تعليق بعض خدمات بنك أبوظبي الأول

تعليق بعض خدمات بنك أبوظبي الأول

هل سيكون الحال نفسه مع بقية فروع البنوك الأخرى. لأن تعليق بعض خدمات بنك أبوظبي الأول ، الهدف منه المحافظة على صحة العالمين وعملاء البنك في ظل انتشار فيروس كورونا.

قام بنك أبوظبي الأول بتعليق بعض الخدمات المصرفية في فروعه في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة – بما في ذلك الودائع النقدية – كإجراء احترازي وسط وباء فيروس كورونا.

وذكر بيان بخصوص تعليق بعض الخدمات في بنك أبوظبي الأول على موقع البنك على الإنترنت أن “الودائع النقدية لن تتم إلا من خلال أجهزة الصراف الآلي ، مع عدم السماح بعملات معدنية حتى إشعار آخر”.

وأضاف البيان أن “الشيكات المودعة ستتم من خلال أجهزة الإيداع النقدي الذكية وصناديق الشيكات”. “نرجو منك تقليل الزيارات إلى الفروع حيثما أمكن ، واستخدام القنوات المصرفية البديلة“.

تشمل الخدمات المخفضة الأخرى المدرجة على الموقع الإلكتروني تحويل الأموال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتحويل الأموال إلى البنوك غير الإماراتية ، وتفعيل بطاقة جديدة ، وتحديث عناوين البريد الإلكتروني ، وأرقام الهواتف ، وتفاصيل الهوية الإماراتية وطلب دفاتر شيكات جديدة.

وقال البيان “بالنسبة للعملاء ، نوصي باستبدال الزيارات لفرعنا أو مكتبنا بالبدائل المتاحة للاستخدام عن بعد في المنزل”.

وقال البنك إن إجراءاته ستبقى كما هي “طالما كان ذلك ضروريا”. كما أنشأت الشركة “فريق إدارة الأزمات” المخصص لضمان استجابة فعالة لتفشي مرض Covid-19.

هناك حتى الآن 113 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الإمارات العربية المتحدة.

 

المصدر

 

شاركها مع من تحب :)
SEMrush

فريق التحرير

فريق من إدارة التحرير نعمل لمساندة الكتاب في تحرير المقالات ونشرها ايضا بالانابة عنهم. لضمان جودة العمل واستمتاع القارئ الكريم بالمقالات والمواضيع ومناقشة ما يريد مع الكتاب.

فريق التحرير has 104 posts and counting. See all posts by فريق التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *