توطين مكاتب تأجير السيارات

توطين مكاتب تأجير السيارات

مراسلون

أكد أكثر من نتخصص اقتصادي أن من نتائج توطين شركات ” تأجيرالسيارات ” حيث تدل الاحصائيات ان معدل الفرص الوظيفية ما بين 4500 الى 5000 وظيفة حيث ان عدد الشركات المرخصة لهذا النشاط هو 1400 شركة الى جان قطاع شركات الأجرة الخاصة التي سوف تطبق ذلك مما يرفع معدل الفرص الوظيفية الى أكثر من 100 ألف وظيفة خلال 2018 القادم.

وأكد غازي تركستانيمستشار في التطوير المؤسسي –  معلقا ً على سؤالنا ، بتأثير القرار على سوق  العمل. ” أن التوطين قرار استراتيجي و يجب بذل الجهود أكثر من جميع الجهات المعنية و تعاون القطاع الخاص “ . و عزز مستطردا الحديث ” أن الجهات الرسمية لا تبخل بأي جهد في تحري أفضل الفرص للشباب من الجنسين وتعمل لخلق العديد من الفرص وهذا ما نشاهده في جميع الآوامر السامية و التوجيه من خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – و يتبقى على شباب الوطن اقتحام السوق و العمل في هذه الفرص التي ستساعد في بناء جيل واعي جديد يدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030″ .

 

وعزز قائلا ان توطين مكاتب تأجير السيارات لا يكون فقط بتوظيف المكاتب الامامية فحسب، بل الحاجة الملحة هي زيادة فرص التوطين من خلال تأهيل موظفي الصيانة والتشغيل والعمليات الداخلية وبذلك فقط ستكون عملية توطين مكاتب تأجير السيارات ناجحة ومجدية.

شاركها مع من تحب :)
SEMrush

فريق التحرير

فريق من إدارة التحرير نعمل لمساندة الكتاب في تحرير المقالات ونشرها ايضا بالانابة عنهم. لضمان جودة العمل واستمتاع القارئ الكريم بالمقالات والمواضيع ومناقشة ما يريد مع الكتاب.

فريق التحرير has 134 posts and counting. See all posts by فريق التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *